إنتر ميلان فى مهمة سهلة ضد كورتونى وميلان يواجه بينفينتو بالدوري الإيطالي

السبت، 01 مايو 2021 08:30 ص
إنتر ميلان فى مهمة سهلة ضد كورتونى وميلان يواجه بينفينتو بالدوري الإيطالي انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021، اليوم السبت، بإقامة 3 مباريات، حيث يحل المتصدر إنتر ميلان ضيفا على متذيل الترتيب كروتونى، يستضيف ميلان نظيره فريق بينفينتو وهيلاس فيرونا يواجه سبيزيا.

يخوض إنتر ميلان مواجهة سهلة، عندما يحل ضيفا على فريق كروتونى فى تمام السادسة مساء، فى المباراة التى سوف يستضيفها ملعب "إيزيو سكيدا"، حيث يسعى النيراتزورى فى تحقيق الفوز والإقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ 2010.

وكان إنتر ميلان، صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، قد حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق هيلاس فيرونا بهدف نظيف فى الجولة الماضية، فى المقابل يدخل كروتونى الأخير برصيد 18 نقطة، المباراة من أجل إحداث مفاجأة، بعد فوزه فى الجولة الماضية على مضيفه فريق بارما بنتيجة 4 – 3.

وفى لقاء أخر يستضيف ميلان نظيره فريق بينفينتو فى تمام التاسعة إلا الربع مساء على ملعب "سان سيرو"، باحثا عن العودة لنغمة الانتصارات بعد خسارته أخر مواجهتين أمام كلا من ساسولو 2 – 0 ولاتسيو بثلاثية نظيفة.

وتقهقر الروسونيرى إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة بالتساوى مع كلا من نابولى ويوفنتوس، بينما يحتل بينفينتو المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة، بعد خسارته الأخيرة أمام ضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 4 – 2، ويخوض صراع شرس من أجل البقاء فى الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة