سموحة يستدرج وادى دجلة باستاد الإسكندرية فى "لقاء الجريحين" بالدورى

الإثنين، 10 مايو 2021 07:00 ص
سموحة يستدرج وادى دجلة باستاد الإسكندرية فى "لقاء الجريحين" بالدورى احمد سامى المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف سموحة نظيره وادى دجلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق السكندرى بعد الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر وادى دجلة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وطالب أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر أمام الزمالك وتلقى ثانى هزيمة هذا الموسم مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تكلف الفريق أهدافاً سهلة .

وفى المقابل طالب التشيلى ماريو سالاس المدير الفني لوادى دجلة لاعبيه باستعاة ذاكرة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط الذى يلاحق الفريق منذ بداية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة