أبو جبل يشارك فى تدريبات الزمالك عقب شفائه من كورونا.. وعيد جاهز للمباريات

الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:13 م
أبو جبل يشارك فى تدريبات الزمالك عقب شفائه من كورونا.. وعيد جاهز للمباريات محمد أبو جبل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ تمهيدا للانتظام في التدريبات مساء اليوم الثلاثاء، وذلك عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبون على استقبال أبو جبل والاطمئنان عليه، عقب عودته للانتظام في التدريبات من جديد.

وكان الدكتور محمد أسامة، قد اعلن عن تماثل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للشفاء من إصابته بفيروس كورونا، بعد سلبية المسحة التي خضع لها الحارس مؤخرا.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن أبو جبل سيعود للمشاركة في تدريب اليوم الثلاثاء الذي سيقام على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة إنبي المقبلة.

فيما كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بأحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك، والتي تعرض لها خلال الفترة السابقة وهي ٨ لقاءات، وغاب بسببها عن المشاركة في المباريات. 

وأكد الجهاز الإداري للزمالك أن عيد أصبح متاحا للمشاركة بدءا من اللقاء القادم أمام انبي. ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

من ناحية أخرى، أعرب إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، عن اندهاشه من القرارات التي وقعتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة على محمود عبد الرزاق شيكابالا كابتن الفريق وذلك بعد إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنية بعد التصرف الذي قام به خلال استبداله في مباراة القمة بالإشارة إلى حذاؤه.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": اتحاد الكرة يتعنت مع الزمالك، والزمالك سيكون بطل الدوري رغم أنف أحمد مجاهد، شيكابالا كان خارج زعلان عشان اتغير وبيقول لكارتيرون أنا كنت عايز أكمل الماتش عشان هجيبها بالشمال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة