أكرم القصاص - علا الشافعي

فوائد موس المانجو لصحة الجسم.. غنى بالفيتامينات ومضاد للأكسدة ومرطب للبشرة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:00 م
فوائد موس المانجو لصحة الجسم.. غنى بالفيتامينات ومضاد للأكسدة ومرطب للبشرة موس المانجو
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موس المانجو من المشروبات الطبيعية المنعشة خلال فصل الصيف، قد تكون منعشة ومرضية وعلاجية لكثير من الناس، وتساعد أيضا في التغلب على حرارة الصيف في وقت قصير، في هذه تقرير، سنناقش بعض الفوائد الصحية المذهلة لموس المانجو.

 

غني بمضادات الأكسدة:

هو مزيج مثالي من المانجو وكريمة الخفق، كلاهما غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين أ وبيتا كاروتين وفيتامين ج جنبا إلى جنب مع المركبات الفينولية الأخرى مثل الفلافونويد ، تساعد هذه المركبات في الحفاظ على صحة الجسم بشكل عام عن طريق تقليل الآثار الضارة للجذورالحرة.

موس المانجو
موس المانجو

مليئ بالفيتامينات المانجو:

فاكهة مليئة بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ ، ج ، ك ، ب 1 ، ب 2 ، ب 3، من ناحية أخرى، توفر الحلوى الكثير من فوائد الفيتامينات مثل صحة الجلد الجيدة وتحسين الرؤية والمناعة الجيدة ومخففات الدم، كيف تساعد في زيادة معدلات البقاء على قيد الحياة لدى مرضى فيروس كورونا الحرجين؟.

موس المانجو
موس المانجو

 

يحافظ على ترطيب الجسم:

الترطيب أمرلا بد منه خلال فصل الصيف، عندما يكون جسمنا رطبًا ، تعمل وظائف الجسم الحيوية مثل درجة حرارة الجسم والإدراك والصحة العقلية وصحة المفاصل والجلد والهضم بشكل صحيح وتحافظ على صحتنا،  يعد موس المانجو حلوى صيفية ممتازة لأنه يحتوي على كمية جيدة من الإلكتروليتات التي تحافظ على ترطيب الجسم لفترة طويلة.

موس المانجو
موس المانجو

يتغلب على حرارة الصيف:

يساعد فى التغلب على حرارة الصيف بسبب خصائصها القابضة والتبريد، المانجو من الأطعمة التى توفر إحساسا بالبرودة ، وبالتالي تحسين عافية الشخص خلال موسم الصيف،  وسط فيروس كورونا، كيف تحافظ مع البقاء بصحة جيدة.

موس المانجو
موس المانجو

جيد للهضم:

يمكن أن تؤدي حرارة الصيف في كثير من الأحيان إلى تعطيل توازن الكائنات الحية الدقيقة في الجهاز الهضمي وتسبب الإسهال وعسر الهضم، قد تساعد الخصائص المضادة للميكروبات والمضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة في موس المانجو والحليب والقشدة في علاج حالات عسر االهضم والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة