مديرية تعليم الشرقية تنشئ مطلع صناعى لذوى الهمم للتيسير عليهم بالمصالح الحكومية

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:06 م
مديرية تعليم الشرقية تنشئ مطلع صناعى لذوى الهمم للتيسير عليهم بالمصالح الحكومية مطلع صناعى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولى اهتمام كبيراً بذوى الهمم وتسعى جاهدة لتوفير كافة احتياجاتهم باعتبارهم شركاء أساسيين فى بناء وتقدم المجتمع وذلك من خلال إنشاء مطالع صناعية (رامب) لذوى الهمم للتيسير عليهم ولمساعدتهم على التنقل وإنهاء مصالحهم بمختلف المصالح الحكومية.

 

أوضح المحافظ أنه تم وضع خطة عمل بالتعاون بين المحافظة والمديريات الخدمية والهيئات والمراكز والمدن والأحياء لإنشاء مطلع صناعى بكل جهة لخدمة ذوى الهمم والإعاقة الحركية والتسهيل عليهم أثناء حصولهم على الخدمات المختلفة.

 

أضاف محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهداً فى توفير اوجه الرعاية الصحية والمجتمعية والتى من شانها رفع درجة انخراطهم وتفاعلهم بالمجتمع مؤكداً أن الإهتمام بذوى الهمم لن ينقطع فهم ابنائنا واخواننا وستشهد الفترة القادمة خدمات غير مسبوقة لهم فى العديد من المجالات.

 

ومن جانبه، أشار رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية تم الإنتهاء من إنشاء مطلع صناعى (رامب) بديوان عام المديرية وذلك للتخفيف والتيسير على ذوى الهمم وإنهاء مصالحهم بسهولة ويسر وتقديم كافة الخدمات لهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة