دجلة يهدد لاعبيه بالعقوبات المالية للنجاة من دائرة الخطر

الأربعاء، 12 مايو 2021 06:30 ص
دجلة يهدد لاعبيه بالعقوبات المالية للنجاة من دائرة الخطر دجلة وسموحة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد التشيلي ماريو سالاس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، لاعبيه بفرض عقوبات مالية حال استمرار نزيف النقاط في مسابقة الدورى مما يعقد مهمة الفريق للنجاة من دائرة الخطر في موسم معقد للغاية خاصة فيما يتعلق بالفرق التي تنافس للهروب من شبح الهبوط.
 
وقال سالاس للاعبيه أن الإدارة لم تقصر معهم في شىء ورغم تواضع النتائج إلا أنها حريصة على صرف مستحقات اللاعبيه وفصلها عن مستوى ونتائج الموسم، حتى بعد الخروج المخيب من كاس مصر أمام بتروجت من ربع النهائي.
 
وأوضح المدير الفني التشيلي أن هذا الموسم أصعب لأن الفرق التي تنافس على الهبوط لم ترفع راية الاستسلام بعد، وبالتالي فالمنافسة مفتوحة على كافة الاحتمالات، مطاليا اللاعبين بتصحيح المسار قبل فوات الأوان وعدم الانتظار لأخر الجولات لحسم الموقف.
 
وعمق فريق سموحة من جراح وادي دجلة، وفاز عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
جاء هدف سموحة الأول في الدقيقة الثالثة عشرة عن طريق المهاجم الصاعد محمد النادي، قبل أن يطلق أطهر الطاهر رصاصة الرحمة على فريق دجلة، مسجلا الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.
 
وتلقى دجلة ضربة موجعة في منتصف اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 45، عندما تعرض لاعبه محمود مرعي للطرد.
 
بهذه النتيجة يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة