قمة بوروسيا دورتموند ضد لايبزيج فى نهائى كأس ألمانيا تتجاوز المليار يورو

الخميس، 13 مايو 2021 12:45 م
قمة بوروسيا دورتموند ضد لايبزيج فى نهائى كأس ألمانيا تتجاوز المليار يورو دورتموند ولايبزيج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجاوز القيمة التسويقية لفريقى بوروسيا دورتموند الألماني ونظيره لايبزيج، حاجز المليار يورو، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على الملعب الأوليمبى في برلين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا 2020-2021.

وتصل القيمة التسويقية لمواجهة بوروسيا دورتموند ضد لايبزيج وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، نحو مليار و144 مليون يورو.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق بوروسيا دورتموند 582 مليون يورو، مقابل 562 مليون يورو.

دورتموند
دورتموند

 

ويعد النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، أغلى لاعبى بوروسيا دورتموند حيث تصل القيمة التسويقية 110 ملايين يورو، مقابل 60 مليون يورو قيمة دايوت أوباميكانو الذى يعد الأغلى في صفوف لايبزيج.

وتخطى دورتموند ضيفه فريق هولشتاين كيل، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الألمانى، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا.

 

لايبزيج
لايبزيج

دورتموند ضد لايبزيج 
 

وتأهل فريق لايبزيج، إلى نهائي كأس ألمانيا، بعد أن حقق فوزا قاتلا على مضيفه فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون" في إطار الدور نصف النهائي.

دورتموند ضد لايبزيج 
 

وحصل تلفزيون "اليوم السابع" على حقوق البث المباشر لمباراة نهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا

ويقدم اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال تقديم وجبة دسمة عن مشوار الفريقين والطريق إلى المباراة النهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة