أكرم القصاص - علا الشافعي

"كيت بلانشيت".. من كومبارس فى فيلم كابوريا إلى الأوسكار.. فيديو

الجمعة، 14 مايو 2021 07:15 م
"كيت بلانشيت".. من كومبارس فى فيلم كابوريا إلى الأوسكار.. فيديو كيت بلانشيت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة العالمية "كيت بلانشيت" هى واحدة من أبرز نجمات هوليود التى أثبتت مرارًا وتكرارًا براعتها كممثلة سواء من خلال أدائها أو تحطيمها للأرقام القياسية فى إيرادات أفلامها، بجانب إشادة النقاد لها لما تمتلكه من موهبة كبيرة.

فى بداية حياتها جاءت لزيارة مصر، ونظرًا لحاجتها إلى المال عرض عليها أحد الأشخاص أن تلعب دور مشجعة فى المجاميع أو كومبارس فى فيلم "كابوريا" مع الفنان أحمد زكى مقابل أجر 5 جنيهات وسندوتشات فلافل مجانية.

 

عام 2007 رشحت لجائزتين فى الأوسكار فى فئتى أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة، وهو أمر نادر جدًا لم تفز بأى منهما، ولكنها عادت إلى قائمة الأوسكار مجددًا فى عام 2014 لتفوز بها مرة أخرى بعد أن فازت بها عام 2004.

 

بلانشيت من الممثلين الذين تذوقوا النجاح التجارى والنقدى ففى عام 2017، حققت أفلامها إيرادات أكثر من 10 مليارات دولار فى شباك التذاكر فى جميع أنحاء العالم.

 

وتعتبر بلانشيت من أكثر المشاهير جاذبية فى هوليوود واحتلت المرتبة الـ31 فى استطلاع مجلة Empire عن أكثر 100 من النجوم إثارة فى هوليوود، وفى عام 1999 كانت من بين أكثر 50 شخصًا فى مجلة People، وفى عام 2007، اختيرت إحدى الشخصيات المئة الأكثر تأثيرًا فى مجلة تايم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة