موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت، 15 مايو 2021 01:30 م
موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم السبت، مواجهة تشيلسي ونظيره ليستر سيتي، فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق لقب البطولة.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
 

وتنطلق مواجهة تشيلسي ضد ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة والربع مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT 1 HD Premium.

وحقق تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مرات من قبل، فيما يخوض ليستر سيتي النهائي الخامس له في تاريخ المسابقة، ولم يسبق له الفوز باللقب على الإطلاق.

 تشيلسي ضد ليستر سيتي 
 

وتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطى عقبة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بالفوز بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تخطى ليستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في نفس الدور.

وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين قبل 3 أيام على مواجهة أخرى تجمعهما الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، وستكون المواجهة نارية بينهما فى ظل اشتعال المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تشيلسي ضد ليستر سيتي 
 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه الفريقان تحت قيادة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، وبراندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي.

ويعتمد توخيل في تشكيل تشيلسي اليوم على مهاجمهيه الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، في حين سيكون الثنائي كليتشي إيهياناتشو وجيمي فاردي فرسي الرهان لرودجرز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة