الدوري الفرنسي.. ليل يواجه سانت إيتيان وباريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس

الأحد، 16 مايو 2021 04:00 ص
الدوري الفرنسي.. ليل يواجه سانت إيتيان وباريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس ليل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأحد 10 مباريات في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021، حيث يشتعل الصراع بين فريقي ليل وباريس سان جيرمان على التتويج باللقب هذا الموسم، ومن خلفهما يتمسك فريق موناكو من بعيد بأمل التتويج.

ويحتل ليل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي قبل جولتين من نهاية الموسم برصيد 79 نقطة، فيما يحل باريس سان جيرمان (حامل اللقب) وصيفا برصيد 76 نقطة، وموناكو في المركز الثالث برصيد 74 نقطة.

وتنطلق جميع مباريات الجولة الـ37 من الدوري الفرنسي اليوم في توقيت واحد في التاسعة مساء، وسيكون الحال كذلك في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ويستضيف ليل نظيره سانت إيتيان صاحب المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة على ملعب "بيار موروا".

في حين سيلتقي باريس سان جيرمان مع ضيفه فريق ستاد ريمس الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة على ملعب "حديقة الأمراء".

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على مونبيلييه الأربعاء الماضي في الدور نصف النهائي من كأس فرنسا بركلات الترجيح، وسيوجه موناكو الأربعاء المقبل في المباراة النهائية على ملعب "فرنسا" بضاحية سان دونيه، وهي المباراة التي سيغيب عنها النجم البرازيلي نيمار بداعي الإيقاف.

وسيخوض فريق موناكو مواجهة صعبة أمام ضيفه ستاد رين صاحب المركز السابع برصيد 55 نقطة، على ملعب "لويس الثاني"، حيث يسعى الفريق الضيف لتحقيق الفوز من أجل حجز مكان في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة