أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يتألق فى سنة أولى احتراف أوروبى.. الأناكوندا يتوهج بـ9 أهداف مع جالاتا سراى رغم خسارة الدورى التركى لحساب بشتكاش بالجولة الأخيرة.. إشادات واسعة بالنجم المصرى.. ومطالب بسرعة شرائه نهائيا من الزمالك

الأحد، 16 مايو 2021 06:00 م
مصطفى محمد يتألق فى سنة أولى احتراف أوروبى.. الأناكوندا يتوهج بـ9 أهداف مع جالاتا سراى رغم خسارة الدورى التركى لحساب بشتكاش بالجولة الأخيرة.. إشادات واسعة بالنجم المصرى.. ومطالب بسرعة شرائه نهائيا من الزمالك مصطفي محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراى التركى، بداية رائعة فى سنة أولى احتراف أوروبي، بعدما نجح فى تقديم مستويات جيدة خلال موسمه الأول بالدوري التركي بعد انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وعلى الرغم من خسارة جالاتا سراى لقب الدوري التركي فى الجولة الأخيرة من المسابقة بفارق هدف وحيد عن فريق بشكتاش المتوج باللقب، إلا أن مصطفى محمد نجح فى إثبات جدارته بارتداء قميص العملاق التركي، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه فى جميع المباريات التى شارك فيها منذ وصوله خلال الميركاتو الشتوى الماضى، كما أنه سيشارك فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل حال تخطيه الدور التمهيدى. 

ونجح المهاجم المصرى فى تسجيل 9 أهداف بقميص جالاتا سراى خلال 17 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف بكأس تركيا.   

مصطفي محمد أساسيا على حساب فالكاو
 

وفرض المهاجم الملقب بـ"الأناكوندا" نفسه على التشكيل الأساسي للفريق التركى منذ وصوله على حساب الهداف الكولومبي راداميل فالكاو، بفضل ظهور الرائع خلال المباريات، الأمر الذى جعل مسئولي جالاتا سراى يسارعون إلى تحويل صفقة إعارة اللاعب إلى إنتقال دائم قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من دخول أندية كبيرة في أوروبا للحصول على خدماته.

ونال النجم المصرى مصطفى محمد العديد من عبارات الإشادة في الإعلام التركي منذ وصوله في شهر يناير، سواء من أنصار جالاتا سراى أو حتى الأندية المنافسة، مثل ردفان دلمن، نجم فريق فناربخشة التركى السابق، الذى أنتقد إدارة ناديه، بعد فشلها فى الحصول على خدمات النجم المصرى مصطفى محمد من فريق الزمالك، وانضمامه لصفوف الغريم التقليدى جالاتا سراى خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

إشادات كبيرة بـ مصطفي محمد
 

وتحدث دلمن لقناة "NTV" التركية قائلا، "مصطفى محمد مهاجم خطير جدا، نحن فى فناربخشة لم ننجح فى ضم مهاجم مثله منذ 20 عاما، كنت أتمنى أن نضم المهاجم المصرى بربع المبلغ الذى دفع من أجل ضم النجم الألمانى مسعود أوزيل من فريق أرسنال الإنجليزي".

كما أشاد النجم التركي السابق نهاد قهوجى بالنجم المصرى مصطفى محمد قائلاً، "مصطفى محمد يلعب ببراعة كبيرة، وإذا خاض مباراة لمدة 150 دقيقة سوف أشاهد المباراة بدون ملل".

وأضاف، "مصطفى محمد يلعب بشكل جيد عندما يعطى ظهره إلى مرمى الخصم، كما أنه يذهب بسرعة كبيرة عندما يدير وجهه إلى المرمي".

تويته تكشف بقاء مصطفي محمد مع جالاتا سراي
 

في حين قدّم مصطفى محمد الشكر لجماهير الفريق على الدعم الكامل، رغم خسارة لقب الدوري التركي، ونشر صورة له بعد المباراة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وصحبها بتعليق: "شكرا لجميع مشجعي جالاتا سراي، الموسم القادم إن شاء الله سنفوز بالدوري".

 
Capture

وكشفت تويتة مصطفي محمد عن وجود رغبة لديه فى البقاء مع جالاتا سراي بالموسم الجديد، بعد أن يتم دفع قيمة صفقة شرائه من الزمالك نهائيا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخسر جالاتا سراى لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالى للمسابقة، وبدأ مصطفى محمد اللقاء من على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الشوط الثانى.

وفى نفس التوقيت تغلب بشكتاش على مضيفه فريق جوزتبه بنتيجة 2 - 1، ليحصد بشكتاش لقب الدورى التركى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه.

واقتنص بشكتاش لقب الدوري التركي بفارق هدف واحد عن جالاتا سراي، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 84 نقطة، حيث يمتلك بشكتاش فارق أهداف 45 هدفا، بينما جالاتا سراى 44 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة