الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الربيع ودخول فصل الصيف.. فيديو

الإثنين، 17 مايو 2021 02:00 م
الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الربيع ودخول فصل الصيف.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه وفقاً لمخرجات الهيئة العامة للإرصاد الجوية والتوقعات والتنبؤات، تجاوزت درجة الحرارة 38 درجة ووصلت على القاهرة ومحافظات الوجه البحري إلى 40 درجة مئوية خلال الأيام الماضية، كما استمر الارتفاع وامتد إلى محافظات شمال وجنوب البلاد وأيضاً مدن القناة وشرق البلاد.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الارتفاع في درجات الحرارة كان مؤقتا ثم عادت درجات الحرارة الى المعدلات والأجواء الطبيعية مرة أخرى، مشيرا إلى أنه منذ الساعات الأولى من الصباح استشعر المواطنون اختلاف في درجة الحرارة مقارنةً بأيام العيد والتى كانت الاجواء مستقرة بشكل كبير ودرجات الحرارة كانت حول المعدلات الطبيعية.

وأكد الدكتور محمود شاهين، أنه اعتباراً من اليوم تعود درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية، ومن المتوقع أن تشهد القاهرة اليوم درجات حرارة تصل إلى 33 بمعدل انخفاض 6 درجات على الأقل عن طقس أمس.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الربيع ينتهي 20 يونيو ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة ارتفاعا أو انخفاضا في درجات الحرارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة