إخلاء سبيل 9 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالإسكندرية

الثلاثاء، 18 مايو 2021 02:39 م
إخلاء سبيل 9 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالإسكندرية مشاجرة - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، إخلاء سبيل 9 أشخاص القى القبض عليهم فى مشاجرة باستخدام الأسلحة البيضاء عقب التصالح، وحجز 5 أشخاص آخرين على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة أسلحة بيضاء، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ، والتحفظ على الأسلحة البيضاء.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من الأهالى يفيد بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية، على اثرها تم استخدام فيها الأسلحة البيضاء بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

على الفور انتقلت ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، والسيطرة على المشاجرة وألقى على 9 أشخاص من طرفى المشاجرة، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

وفى ذات السياق، تجددت المشاجرة بين العائلتين مرة أخرى، على أثرها قام كل من الطرفين باقتحام منزل الآخر، وتحطيم محتوياته وإحداث إصابات فيما بينهم، وتمكن ضباط مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وضبط 5 أشخاص من الطرفين.

وكشفت التحريات أنه تم تحديد القائم على تصوير مقطع فيديو بقيام قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان العامرية، باقتحام مجموعة من منازل إحدى العائلات وتحطيم محتوياتها، وتبين أنه "ينتمى لأحد طرفى المشاجرة" وسبق اتهامه فى قضية "ضرب"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة