أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر مدرب الأهلي السابق ينافس 7 مدربين علي تدريب يونج بويز السويسري

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:22 م
فايلر مدرب الأهلي السابق ينافس 7 مدربين علي تدريب يونج بويز السويسري فايلر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السابق، قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق يونج بويز السويسري، بعد رحيل مدربه جيراردو سواني.

وكان رينيه فايلر قد رحل عن الأهلي في أكتوبر 2020، بسبب ظروف أسرية، وترك مهمته مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وحسبما نشر موقع " sport.ch"السويسري، إن رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، يدخل ضمن قائمة تضم 8 مدربين مرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق يونج بويز السويسري، وخلافة سواني الذى رحل لتدريب باير ليفركوزن.

ولم يتولي السويسري رينيه فايلر، تدريب أي فريق بعد الرحيل عن النادي الأهلي في أكتوبر 2020.

وتولي رينيه فايلر تدريب الأهلي في موسم 2019-2020، وتوج معه ببطولتي الدوري المصري وكأس السوبر المصري.

كان فايلر أكد فى تصريحات إعلامية سابقة أنه يستمتع بالتواجد حاليا مع عائلته فى مدينة قريبة من زيورخ السويسرية فى ظل جائحة فيروس كورونا التى تسببت فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، مضيفا فى تصريحات لصحيفة " blick " السويسرية، أنه حقق نجاحاً ونتائج متميزة مع الأهلى، إلا أن أزمة كورونا تسببت فى عدم اكتمال مشروعه مع المارد الأحمر.

وأوضح فايلر وقتها قائلا: "كنا ناجحين للغاية، لكن أزعجتنى أزمة كورونا العالمية وعدم وجود عائلة، لم نلتق منذ أشهر، لدى بند فى عقدى يتيح لى فسخ التعاقد، كان على المغادرة أو البقاء لمدة عام آخر، كانت مغادرتى المبكرة هى القرار الصحيح".

كما تحدث فايلر عن مشجعى النادى الأهلى الذين يتميزون بأنهم عاطفيون ورياضيون، خاصة أن الجماهير كانت تحرص على حضور المباريات فى المدرجات ما يقرب من 80 ألف شخص قائلا، "إنهم حقا جماهير عظيمة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة