اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 20 / 5 / 2021

الخميس، 20 مايو 2021 09:25 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 20 / 5 / 2021 الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلي العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى تأتى قبل 48 ساعة من مباراة الفريق المرتقبة أمام صن داونز السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية للفريق قبل مواجهة صن داونز

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل ، وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.
 
 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد مجدي أفشة جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة صن داونز التي تقام عصر السبت المقبل وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

شاهد احتفال الاهلي بعيد ميلاد رامي ربيعة قبل مواجهة صن داونز

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو لأحتفال بعثة الفريق بعيد ميلاد رامي ربيعة مدافع الفريق عقب المران الذي اٌقيم عصر اليوم ،الخميس، في إطار إستعدادات المارد الأحمر لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا.

عبد الحفيظ ينهي ترتيبات رحلة سفر الأهلي إلى قطر

ينهي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الترتيبات الخاصة برحلة سفر الفريق الأحمر إلى قطر لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في مباراة السوبر الإفريقي، في ظل انشغال الجهاز الفني بمباراته ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شارك علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في جزء من مران فريقه الذي أقيم عصر اليوم الخميس على أحد ملاعب جامعة بريتوريا ، وشارك معلول في جزء من مران الأهلي الجماعي وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للعودة بشكل كامل، للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة