يحيى الفخرانى لـ شافكى المنيرى عن سمير غانم: أيقونة للكوميديا لن يتكرر

الجمعة، 21 مايو 2021 05:00 ص
يحيى الفخرانى لـ شافكى المنيرى عن سمير غانم: أيقونة للكوميديا لن يتكرر يحيى الفخرانى
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان يحيى الفخرانى، علاقته بالراحل سمير غانم، قائلا: بدأت قبل الدخول إلتى عالم التمثيل، حيث قابلة للمرة الأولى وهو فى السنة الثالثة وأنا فى كلية الطب، وبدأت علاقتى به بعد ذلك، مشيرا إلى أن سمير غانم سيظل إلى الأبد في قلوبنا، وأنه سيظل أيقونة للكوميديا لن يتكرر.
 
وأضاف الفخرانى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، أن دنيا سمير غانم وإيمى هما فنانتين موهوبتين بعيدا عن سمير غانم ودلال عبد العزيز الذى تمنى لها الشفاء العاجل.
 
وتوفى عصر أمس الخميس، الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
 
ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.لا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة