سيرجيو أجويرو يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة: شكرا إلى الأبد

الأحد، 23 مايو 2021 10:19 م
سيرجيو أجويرو يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة: شكرا إلى الأبد سيرجيو أجويرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، النادي عقب انتهاء مشواره اليوم في ختام الموسم برسالة مؤثرة مفادها "شكرا للأبد"، عقب انتهاء مباراة فريقه ضد إيفرتون والتي انتهت بفوزه بخماسية نظيفة على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكتب سيرجيو أجويرو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" رسالة باللغتين الإنجليزية واللاتينية قائلاً: "Eternamente gracias! // Thank you eternally, Manchester City!"، "شكرا للأبد مانشستر سيتي".

أجويرو على تويتر
أجويرو على تويتر

وأحرز أهداف المباراة كل من كيفين دي بروين 11، وجابرييل خيسوس 14، وفيل فودين 53، وسيرجيو أجويرو 71، و76 على التوالي، لفريق مانشستر سيتي في واحدة من أقوى البدايات الهجومية للفريق.

وبات الأسطورة سيرجيو أجويرو أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج تسجيلاً لنادي واحد بـ184 هدفا، متجاوزا الرقم المسجيل بإسم واين روني برصيد 183 فقط بعد تسجيله هدفين اليوم.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول من أسيست ممتع للنجم الجزائري رياض محرز بينما جاء الثاني من صناعة دي بروين الذي ساهم في هدفين خلال الشوط الأول.

مانشستر سيتي

وجاء هدف خيسوس ليصبح ثاني لاعب في البريميرليج يسجل 50 هدفا في البطولة الأشهر بالعالم بعد زميله بمنتخب السابق روبرتو فيرمينو.

وقام أعضاء فريق مانشستر سيتي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية بجانب حكام اللقاء بتنظيم ممر شرفي للمهاجم الأسطوري في مباراته الأخيرة التي سيودع على أثرها ملعب الاتحاد عقب سنوات طويلة مثل فيها الفريق وتوج معه بالعديد من الألقاب، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراة الفريق ضد إيفرتون.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز العاشر برصيد 59 نقطة، وخاض مان سيتي مباراة اليوم، ضد إيفرتون كتحصيل حاصل، خاصة أنه حسم اللقب لصالحه منذ الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، لكنه سعى إلى إمتاع الجماهير وعدم إفساد فرحة التتويج الليلة.

ويأتي هذا قبل 6 أيام، على موقعة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو المقبل، في البرتغال، وهو اللقب المنتظر للسيتي وإدارته وجماهيره، حيث لم يسبق للنادي أن تُوج به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة