مانشستر سيتي بالقوة الضاربة ضد إيفرتون في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي

الأحد، 23 مايو 2021 04:12 م
مانشستر سيتي بالقوة الضاربة ضد إيفرتون في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة إيفرتون المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالآتي:

حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: والكر، دياز، ستونز، زينشينكو

خط الوسط: فيرناندينيو، دي بروين، فودين

الهجوم: محرز، ستيرلينج، خيسوس

تشكيل مان سيتي
تشكيل مان سيتي


 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الثامنة برصيد 59 نقطة.

يخوض مان سيتي مباراة اليوم، ضد إيفرتون كتحصيل حاصل، خاصة وأنه حسم اللقب لصالحه منذ الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، لكن يرغب في الوقت نفسه تحقيق الفوز لإسعاد جماهير وعدم إفساد فرحة التتويج الليلة.

ويستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لحمل لقب الدوري الإنجليزي مع صافرة نهاية مباراة إيفرتون الختامية لمسابقة البريميرليج هذا الموسم، بملعب الإتحاد.

وبالرغم من صعوبة علي مانشستر سيتي، لكن تبقي الإحتفالية الكبري هي رفع الفريق السماوي للقب الدوري الإنجليزي، للمرة السابعة في تاريخه، بعد التتويج بالبطولة الموسم الجاري 2020-2021.

ويعيش فريق مانشستر سيتي ليلة إحتفالية مثيرة علب ملعبه ووسط حماهيره، برفع كأس الإنجليزي هذا الموسم.

ويأتي هذا قبل 6 أيام، علي موقعة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو المقبل، في البرتغال، وهو اللقب المنتظر للسيتي وإدارته وجماهيره، حيث لم يسبق للنادي وأن توج به.

على الجانب الأخر، يأمل إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ علي فرصه في المشاركة بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة