تقارير.. مانشستر سيتي الأقرب لحسم صفقة هاري كين

الأحد، 23 مايو 2021 12:50 ص
تقارير.. مانشستر سيتي الأقرب لحسم صفقة هاري كين هاري كين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن وجود احتمالية كبير في إنهاء نادي مانشستر سيتي لصفقة النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن السبيرز من أجل تحقيق الألقاب.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ممثلي هاري كين بدأوا بالفعل البحث عن عقار في مدينة مانشستر، وأن آمال مانشستر سيتي في إنهاء الصفقة تتزايد؛ لأن ديفيد ليفي مالك نادي توتنهام يفضّل البيع للسيتي عن أندية أخرى، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي، فضلاً عن رغبة اللاعب نفسه.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من مصدر موثوق داخل السيتي، فإن هناك فرصة حقيقية لانضمام هاري كين للسيتي مقابل رسوم بيع تزيد على 100 مليون جنيه إسترليني.

وكان هاري كين قد ألمح إلى إمكانية انتقاله لصفوف مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية، مؤكدا عدم اهتمامه باللعب بعيدا عن الدوري الإنجليزي بعد أن قرر الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وقال كين، في تصريحات مع جاري نيفيل نجم اليونايتد السابق: "اللاعب الذي يستطيع مساعدتي على تسجيل المزيد من الأهداف هو دي بروين بالتأكيد.. هو لاعب مميز وبعض تمريراته التي أراها مع مانشستر سيتي تعتبر حلما للمهاجم".

ويتصدر هاري كين سباق هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، برصيد 22 هدفا لكل منهما، قبل جولة الحسم اليوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة