الأهلى يحذر اللاعبين من اختراق الفقاعة الطبية بقطر قبل مواجهة السوبر

الإثنين، 24 مايو 2021 12:50 م
الأهلى يحذر اللاعبين من اختراق الفقاعة الطبية بقطر قبل مواجهة السوبر فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، لاعبى فريقه من خطورة اختراق الفقاعة الطبية استعداداً لمباراة نهضة بركان المغربى، وطالب عبد الحفيظ نجوم الأهلى بالالتزام بكل التعليمات الموضوعة من اللجنة المنظمة خوفاً من أى عقوبة تواجه أى لاعب يخترق هذا النظام، مثلما فعل الثنائى محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبى الأهلى اللذين تعرضا للإيقاف فى كأس العالم للأندية التى أقيمت بقطر فى فبراير الماضى على خلفية اختراقهما الفقاعة الطبية وخضوعهما لعزل منفرد .

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة فى قطر قبل الدخول فى فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الإفريقى والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت مطار الدوحة، فى وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة11 ساعة من مطار جوهانسبرج فى جنوب أفريقيا، ثم التوقف «ترانزيت» فى مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر

وغادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج ظهر أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، والتى تأهل الفريق من خلالها إلى الدور نصف النهائى فى البطولة، بعد الفوز فى مجموع اللقاءين؛ «الذهاب والعودة» بنتيجة3-1.

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مرانه الأول فى الدوحة على ملعب جامعة قطر «3»، فى بداية استعداده لمباراة نهضة بركان المغربى على بطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.


ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلى من فندق الإقامة فى السادسة والنصف بتوقيت قطر «5.30 بتوقيت القاهرة»؛ لخوض أول مران للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة