قمصان: نهضة بركان فريق مميز.. ونسعى للاحتفال باللقب مع جماهير الأهلي

الإثنين، 24 مايو 2021 11:34 ص
قمصان: نهضة بركان فريق مميز.. ونسعى للاحتفال باللقب مع جماهير الأهلي سامى قمصان مدرب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامى قمصان، مدرب الفريق الأول لكره القدم بالأهلى، أن نهضة بركان من الفرق المميزة فى الدورى المغربي، واستطاع الفوز على بيراميدز والتتويج بلقب الكونفدرالية، وهو ما أهله لمواجهة الأهلى على بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف قمصان، «قد لا يكون ترتيب نهضة بركان جيدا فى مسابقة الدورى حاليا، لكن الفريق المغربى مميز من الناحية الفنية والبدنية، ومباراة السوبر الأفريقى 90 دقيقة، يتم التتويج بعدها بكأس البطولة، ومن المؤكد أن هناك حسابات مختلفة على المستوى الفنى لهذه المباراة».

وأشار إلى أن بطولة السوبر الأفريقى غائبة عن الأهلي منذ فترة طويلة، لذلك يسعى الفريق بقوة وإصرار على حصد هذا اللقب، خاصة أنها مباراة واحدة تمنح الفريق الفائز لقبا أفريقيا، مؤكدا أن الجهاز الفنى ولاعبى الفريق سيبذلون قصارى جهدهم؛ من أجل الاحتفال مع جماهير النادى بلقب السوبر الإفريقي.

وأكد قمصان أن الجهاز الفنى للأهلى بدأ التحضير لمواجهة نهضة بركان بعد الانتهاء من مباراة صن داونز مباشرة، حيث أغلق ملف دورى أبطال إفريقيا، وبدأ التركيز فى مباراة السوبر الأفريقي.

وأوضح مدرب الأهلى أن صن داونز فريق مميز ولكن «المارد الأحمر» تمكن من حسم التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال بالإصرار والعزيمة والتصميم ومجهود اللاعبين


واختتم سامى قمصان تصريحاته قائلا: «هذه هى منظومة النادى الأهلي.. وروح الفانلة الحمراء.. وشخصية الفريق التى تظهر دائما فى الأوقات الصعبة.. اللاعبون أدوا بشكل جيد فى مباراة صن داونز، وحققوا الهدف، وحسموا التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وأمامنا تحد إفريقى وبطولة جديدة، نرغب فى التتويج بها؛ وهى بطولة السوبر الإفريقي».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة