سامح حسين: الدولة تسند مناصب قيادية للمرأة ولدينا سيدات كثر بالحكومة

الإثنين، 24 مايو 2021 06:19 م
سامح حسين: الدولة تسند مناصب قيادية للمرأة ولدينا سيدات كثر بالحكومة سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان سامح حسين، أن وصول المرأة إلى مواقع الإدارة في العمل يكون أصعب بكثير من وصول الرجل لمواقع الإدارة، لأن المرأة يكون لديها مسئوليات عديدة ليس في العمل فقط بل أيضا في المنزل وبالتالي يكون تفوقها في العمل أصعب من الرجل الذى يهتم فقط بعمله وليس لديه مسئوليات كثيرة بالمنزل مثل المرأة.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة تواجه عراقيل ومشكلات كثيرة كى تصل إلى مواقع قيادية وإدارية كبيرة في عملها ، موضحا أن الدولة المصرية تولى اهتمام كبيرا بدور المرأة وتسند لها مناصب قيادية في الدولة.

 

وأوضح الفنان سامح حسين، أن هناك وزيرات كثر في الحكومة وجميعهم ناجحات ومجتهدات للغاية ، كما أن كوتة المرأة في مجلس النواب زادت، كما أن المرأة ممثلة في مجال القضاء، موضحا ضرورة أن يتم إبراز دور المرأة في الدراما والثقافة.

 

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة