شاهد.. أهداف مباريات ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا "فيديو"

الإثنين، 24 مايو 2021 02:36 م
شاهد.. أهداف مباريات ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا "فيديو" الاهلى ضد الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أهداف مباريات ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت تأهل النادى الأهلى بطل مصر للدور نصف النهائى بعد تخطى صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا على موقع تويتر، "ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كان مليئًا بالأهداف الرائعة".

 

 

وتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه بركلات الترجيح على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبي "حماد العقربي" فى إياب ربع النهائي.

وتأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني 0-3 في المباراة التي جمعت الفريقين وكان كايزر تشيفز قد تغلب علي سيمبا برباعية نظيفة، في جولة الذهاب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما قاده لنصف النهائي بفارق هدف.  

كما تأهل فريق الوداد المغربي للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ضيفه مولودية الجزائر بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "محمد الخامس"، فى الدار البيضاء في إياب دور الثمانية من المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة