الزمالك يخوض تدريباته ظهر اليوم استعدادا للإسماعيلي بكأس مصر

الثلاثاء، 25 مايو 2021 12:52 ص
الزمالك يخوض تدريباته ظهر اليوم استعدادا للإسماعيلي بكأس مصر الزمالك
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء دون الحصول على راحة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الاسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل باستاد السويس.
 
ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر اليوم في الإسكندرية، بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

وخطف نادى الزمالك ثلاث نقاط غالية بالفوز على المصرى 3/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري.

افتتح المصرى أهداف المباراة عن طريق ايزى ايميكا فى الدقيقة 2، وتعادل محمد عبد الغنى للزمالك فى الدقيقة 29، وعاد المغربى بن شرقى وسجل الهدف الثانى للأبيض فى الدقيقة 60 من ركلة ثابتة، وتعادل أوستن أموتو للمصرى فى الدقيقة 69 من ضربة مزدوجة لم يحرك محمد عواد لها ساكن، وخطف أحمد سيد زيزو نقاط المباراة للأبيض فى الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة