لجنة الزمالك تجتمع اليوم للمرة الثانية لتوزيع الملفات وبدء إصدار القرارات

الثلاثاء، 25 مايو 2021 08:00 ص
لجنة الزمالك تجتمع اليوم للمرة الثانية لتوزيع الملفات وبدء إصدار القرارات حسين لبيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ثانى اجتماعاتها الرسمية بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، من أجل مناقشة العديد من الملفات التي لم تتم مناقشتها في الجلسة الأولى التي عُقدت مساء يوم الأحد، عقب استلام المهمة بشكل رسمي من اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، حيث تمت عملية التسليم والتسلم بين اللجنتين في مقر وزارة الشباب والرياضة في وجود الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب.
 
وتسعى اللجنة الجديدة لمناقشة العديد من الملفات خلال جلسة الاجتماع الثانية، حيث لم يكن بوسعها مناقشة جميع الملفات في الجلسة الأولى، والتي اقتصرت على بعض القرارات السريعة، نظرًا لوجود أعضاء اللجنة السابقة، من أجل اطلاع أعضاء اللجنة الجديدة على كل كبيرة وصغيرة في النادى وأخبارهم بكافة الأمور والملفات العالقة.
 
واتفقت اللجنة على تعيين 3 متحدثين رسميين باسم النادي، على أن يكون هناك متحدث رسمي باسم النادي، ومتحدث إعلامي يكون دوره التواصل مع وسائل الإعلام والصحافة، وكذلك متحدث خاص بقطاع الكرة.
 
وكشف حسين لبيب عن سبب عقد اللجنة لجلسة الأحد، حيث أكد أنها جاءت للاستماع لكل الأطراف خاصة للجنة السابقة، مضيفًا أنه سيتم عقد اجتماع آخر اليوم للترتيب لكل الأمور، موضحا أن هناك بعض الملفات تم العمل عليها قبل قدوم اللجنة للنادي، مشددا على أنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن بخصوص أي ملف.
 
كما تواصل لبيب مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، من أجل إنهاء الأمر الخاص بعقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا المالية، وقد تم إنهاء الأمر بين حسين لبيب ومجاهد، والخاص بالعقوبة المالية، وبناء عليه تواجد شيكابالا بشكل طبيعي في مباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.
 
وقال حسين لبيب: "نتعامل مع ملف إمام عاشور بهدوء ودراسة قرار العقوبة من كل الجوانب لإيجاد الحلول المثالية، وهناك تحركات لحسم ملف تجديد عقود لاعبى كرة القدم وكل الألعاب المختلفة، وسيكون هناك تنسيق من اللجنة مع كارتيرون لتحديد احتياجاته في الموسم المقبل، وسنناقش كل الملفات بشكل أدق يوم الثلاثاء المقبل في اجتماع اللجنة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة