نائب رئيس الزمالك: جلسة حاسمة مع ساسي وبن شرقي لتحديد مصيرهما

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:17 ص
نائب رئيس الزمالك: جلسة حاسمة مع ساسي وبن شرقي لتحديد مصيرهما ساسى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بشأن مستقبل بعض نجوم الفريق، على رأسهم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، والجناح المغربي أشرف بن شرقي، والذين أوشكت عقودهم على الانتهاء.

وأضاف الإتربي، في تصريحات تليفزيونية: "مجلس إدارة النادي عقد اجتماعاً طارئاً لمناقشة كافة الملفات المهمة، واتفقنا على إقامة جلسة حاسمة مع الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بصحبة وكيليهما، للاتفاق على كافة التفاصيل وحسم مصيرهما مع الفريق".

وتابع: "الزمالك هو صاحب الفضل على ساسي وبن شرقي، وهو من صنع شهرتهما، والفريق قادر على صناعة العديد من النجوم، فالكيان لن يقف على لاعب مهما بلغت نجوميته".

وأشاد نائب رئيس نادي الزمالك بأداء لاعبي الفريق أمام المصري في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قائلا: "الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام المصري، وغلبت الروح القتالية على آداء اللاعبين، على مدار شوطي المباراة، كما أن الفوز على الفريق البورسعيدي يمنح الثقة للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي حضر مباراة فريق الكرة أمام النادي المصري من استاد الإسكندرية لدعم الفريق خلال المباراة، وقال: "مجلس إدارة النادي عقد اجتماعا طارئا؛ لمناقشة كافة الملفات المهمة، وعلى رأسها صرف مستحقات فريق الكرة، ونعِد جميع لاعبي الفريق بصرف المستحقات المتأخرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة