أنجلينا جولى تهاجم قاضى دعوى حضانة أبنائها.. حُرمت من محاكمة عادلة

الأربعاء، 26 مايو 2021 04:39 م
أنجلينا جولى تهاجم قاضى دعوى حضانة أبنائها.. حُرمت من محاكمة عادلة انجلينا جولي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت النجمة العالمية أنجلينا جولى، قاضى كاليفورنيا المسئول عن دعوى حضانة أطفالها هو وبراد بيت، مشيرة إلى إنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهادتهم.

وقالت جولي إن القاضي في قضية الحضانة مع زوجها السابق براد بيت "رفض سماع المراهقين القاصرين" يشهدون برغباتهم فيما يتعلق بـ "مصير الحضانة"، معتبرة أن هذا يحرمها من "محاكمة عادلة".

وأفادت وكالة أسوشييتد برس حسب ما نشر ديلى ميل أن الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا قدمت مستنداتها إلى محكمة الاستئناف الثانية فى كاليفورنيا يوم الاثنين فى محاولة لاستبعاد القاضى جون أودركيرك من الحكم فى القضية.

وفى مستندات المحكمة قال محامو ممثلة Maleficent إن القاضى فشل فى النظر بشكل كاف فى مدخلاتهم بشأن تجاربهم أو احتياجاتهم أو رغباتهم، وهو ما يعد انتهاكًا لقانون الولاية القانونى الذى يسمح للقصر من سن 14 إلى 17 عامًا بالشهادة.

ومنح القاضي جولي وبيت الطلاق في أبريل 2019 واتفقا على آلية لحضانة أطفالهما. وقضى الأطفال معظم وقتهم خلال إغلاق وباء كورونا مع والدتهم، التي يقع منزلها على بُعد دقائق فقط من قصر بيت، إلا أن القاضي حكم مؤخراً بضرورة تعديل آلية الحضانة الحالية بين الطرفين مؤقتاً، بناءً على طلب بيت، بما يحقق المصلحة القصوى للأطفال

ورداً على دعوى جولي الأخيرة، قال محامو بيت: "لقد أجرى أودركيرك تحقيقات مكثفة على مدى الأشهر الستة الماضية بطريقة شاملة وعادلة وتوصل إلى حكمه المؤقت بعد الاستماع من الخبراء والشهود".

وأشار محامو بيت إلى أن القاضي وجد أن شهادة جولي "تفتقر إلى المصداقية في عدد من المجالات المهمة"، وأضاف القاضي في ملف القضية أن "اعتراضات جولي التي قد تتسبب في مزيد من التأجيلات فيما يخص التوصل إلى تسوية، ستُلحق ضرراً جسيماً بالأطفال، الذين سيُحرمون من الاستقرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة