مودريتش وكورتوا ومارسيلو يودعون زيدان: مدرب أسطورة ويتربع على القمة

الجمعة، 28 مايو 2021 11:43 ص
مودريتش وكورتوا ومارسيلو يودعون زيدان: مدرب أسطورة ويتربع على القمة مودريتش وزيدان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الدعم نالها الفرنسي زين الدين زيدان، بعد إعلان رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، وتتوالى رسائل نجوم العالم من لاعبي الريال للتعبير عن حزنهم لمغادرة زيدان قلعة الملكى، والإشادة بإنجازاته مع الفريق وتمنيات التوفيق له فى الوجهة المقبلة.

وعبر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد وأفضل لاعب في الريال خلال الموسم 2020، عن فخره بالفترة التي عمل فيها تحت قيادة زين الدين زيدان، ونشر مودريتش صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" ووجه له رسالة قائلا: "لقد كان شرفًا عظيمًا أن ألعب معك والفوز بجانبك.. أنت في القمة.. حظا سعيدا".

 
مودريتش على تويتر
مودريتش على تويتر
 
 
مودريتش وزيدان
مودريتش وزيدان

 

كما وجه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى زيدان بعد رحيله عن تدريب الملكي، على حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا: "إنه لشرف كبير أن يكون لدي أسطورة مثلك كمدرب.. أشكرك على ما علمتني إياه، وعلى الثقة التي كنتم دائمًا في داخلي وعلى ما فزنا به معًا، ونأمل أن نلتقي مرة أخرى. أتمنى لك الأفضل".

كورتوا على انستجرام
كورتوا على انستجرام

 

وحرص البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، على توديع مدربه زين الدين زيدان، حيث نشر لقطات من ذكريات الاحتفال التي تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: " شكرا لك على كل هذه السنوات في النادي.. مبروك على كل ما تم تحقيقه، أتمنى لك الأفضل في المستقبل".

مارسيلو على انستجرام
مارسيلو على انستجرام
 
مارسيلو يودع زيدان
مارسيلو يودع زيدان

 

وأنهى الفرنسي زين الدين زيدان حقبته الثانية فى تدريب ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن الأخير رحيل المدير الفنى الفرنسي بشكل رسمي عن تدريب الفريق، بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى لن يكمل موسمه الأخير فى عقده مع النادى الملكي.

 

وأعلن نادي ريال مدريد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الخميس، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021، وأكد بيان النادى أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا.

 

وأضاف الريال في بيانه،" حان الوقت الآن لإحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات، وما تمثله شخصيته لريال مدريد، وزيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة