أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود بوفون إلى بارما لإنهاء مسيرته؟

الجمعة، 28 مايو 2021 10:58 م
هل يعود بوفون إلى بارما لإنهاء مسيرته؟ بوفون حارس يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادى بارما فى إعادة الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون لصفوف الفريق خلال الصيف الحالى، فى صفقة انتقال حر، خاصة بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، بعد نهاية الموسم الحالى.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن مسئولى بارما يحاولون إقناع بوفون صاحب الـ43 عاما بالعودة إلى صفوف الفريق الذى بدأ معه مسيرته الكروية، من أجل مساعدة الفريق للعودة إلى الدوري الإيطالي، بعد هبوطه الموسم الحالي.

وأضافت سكاى، أن بارما قام بتعيين إنزو ماريسكا مديرا فنيا جديدا للفريق، وكان ماريسكا زميلا لبوفون فى يوفنتوس، ويسعى لإقناع الحارس المخضرم العودة للعب ضمن صفوف بارما بداية من الموسم المقبل، وإنهاء مسيرته مع الفريق الذى بدأ معه مسيرته الكروية.

وأشار التقرير الإيطالي، إلى أن بارما سيواجه منافسه من فريق أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى ناديين من الدوري البرازيلى يرغبان فى ضم بوفون.

وكان حارس يوفنتوس قد اعترف فى تصريح سابق له أنه فى حال عدم إيجاد عرض يحفزه، فقد ينتهي به الأمر إلى الاعتزال كرة القدم، ولكن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته الأمر الذى يدفعه للاستمرار.

ونجح بوفون فى إنهاء مشواره مع يوفنتوس بحصد لقب كأس إيطاليا للمرة الـ14 فى تاريخ اليوفى، على حساب فريق أتالانتا بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة