كرم جبر: المتحدة للخدمات الإعلامية أصلحت مسيرة الإعلام خلال الـ5 سنوات الماضية

السبت، 29 مايو 2021 10:27 م
كرم جبر: المتحدة للخدمات الإعلامية أصلحت مسيرة الإعلام خلال الـ5 سنوات الماضية كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لعبت دورا كبيرا في إصلاح مسيرة الإعلام خلال الخمس سنوات الماضية، قائلا: "الإعلام قبل 30 يونيو كان معاديا وتسيطر عليه أموال من الخارج والرسالة الإعلامية كانت ضد المصالح الوطنية العليا".

وأضاف جبر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كان لها تأثيرا كبيرا على المشاهدين خلال الفترة السابقة، والتي شهدت إنتاج العديد من المسلسلات الوطنية، متابعا: "مؤتمر الشركة المتحدة الذي عقد اليوم كان شاملا وحضره كل من يمثلون قطاعات الإعلام، كما أن الشركة طرحت رؤية ممتدة للسنوات المقبلة".

وأشاد الكاتب الصحفى كرم جبر، بقرار إنشاء قناة إخبارية متخصصة كقناة إخبارية إقليمية، قائلا: "مهمة كبيرة جدا.. والقناة ستكون دولية تعبر عن مصر وأخبارها وسياستها، وسيكون لها انتشار دولي وتحتاج وقتا ونفقات كبيرة، والعمل يسير في الاتجاه السليم".

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.
 
وفى وقت سابق، نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى تلك الشائعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة