يوسف القعيد مشيدًا بمؤتمر الشركة المتحدة: أزال الحاجز بين الثقافة والإعلام

السبت، 29 مايو 2021 09:05 م
يوسف القعيد مشيدًا بمؤتمر الشركة المتحدة: أزال الحاجز بين الثقافة والإعلام يوسف القعيد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاتب يوسف القعيد، على المؤتمر الصحفى الأخير لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذى تضمن الإعلان عن سلسلة من الجوائز التى تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على كافة المستويات.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحقيقة على إكسترا نيوز: "سعيد بما تشهده الساحة الإعلامية من تطوير، بالإضافة لإعلان الشركة المتحدة عن جوائزها الأخيرة، وخاصة جوائز الأطفال والرواية الأدبية شيء هام، وأزال الحاجز والمسافة الموجودة بين الإعلام والثقافة، ولكن يجب انتقاء التحكيم بموضوعية شديدة حتى تستعيد مصر وجهها الثقافى والإعلامي.. الرهان على الأطفال رهان على المستقبل".

وواصل :"سعيد بالمؤتمر وخاصة من خلال جوائز أدب الطفل، وهذه الحيوية مسألة مهمة جدًا فى مثل هذه المشروعات، وأتمنى بجوائز للأطفال عندما يكتبون، وهؤلاء الأطفال يجب أن يقدروا، وممكن أن نجد أنفسنا أمام كتاب بشكل أكبر".

جدير بالذكر أن الجائزة الأولى ستكون فى مجال سيناريو الدراما التلفزيونية وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، أما جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، فيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، وجائزة الرواية المطبوعة ستحمل اسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد، بالإضافة إلى الجوائز أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق قناة إخبارية مصرية إقليمية حديثة، تعتمد على أحدث نظم التقنية العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة