حكم مباراة الأهلي وصن داونز شاهد على خماسيتين وبرونزية كأس العالم

الخميس، 06 مايو 2021 11:42 م
حكم مباراة الأهلي وصن داونز شاهد على خماسيتين وبرونزية كأس العالم
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر في مواجهة بطل جنوب أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بالقاهرة باعتبار أن مباراة الذهاب ستقام بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا في 22 من نفس الشهر.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة "كاف" مواجهة قمة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي حامل اللقب وصن داونز الجنوب أفريقي للدولي السنغالي ماجيت ندياي ويعاونه الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا وحكم رابع عيسى سي.

وقبل مواجهة الأهلي وصن دوانز، أدار الحكم السنغالي ماجيت ندياي للأهلى 3 مواجهات نستعرضها في التقرير التالى:

المواجهة الأولى

أول لقاء أداره للأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال 2019 أمام سيمبا في اللقاء الذي اكتسح فيه المارد الأحمر نظيره بخماسية نظيفة.

المواجهة الثانية


كانت أمام صن داونز منافس هذا الموسم، والذي شهد هزيمة تاريخية للنادي الأهلي في ربع نهائي نسخة 2019 بخماسية نظيفة في جنوب أفريقيا.

المواجهة الثالثة


 

آخر مواجهة أدارها للأهلي كانت بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخير في مباراة تحديد المركز الثالث وفاز فيها الأهلي بركلات الترجيح وتوج بالبرونزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة