3 أبراج نقطة ضعفها فى الدايت الحلويات.. الثور أبرزها

الجمعة، 07 مايو 2021 12:00 م
3 أبراج نقطة ضعفها فى الدايت الحلويات.. الثور أبرزها أكل الحلويات
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب أغلبنا الحلويات وترتبط لدينا بالبهجة ونشر السعادة، لذلك ستجدها على المائدة في المناسبات السعيدة سواء كان حفل عيد ميلاد أو زفاف أو احتفال في العمل، وهو ما يجعلها أحيانًا نقطة الضعف التى تحرمنا اتباع نظام غذائي صارم لفقد الوزن الزائد.

ووفقا للسمات التي تحكم الأبراج الفلكية نرصد في هذا التقرير أبرز 3 أبراج تعشق الحلويات ولا تستطيع العيش دون الحصول على قدر مرضي من السكريات على مدار يومهم، وهو ما يجعلهم أمام تحدى كبير عند اتباع أي نظام غذائي، وذلك وفقًا لموقع pinkvilla.

أبراج تعشق الحلويات  (3)
أكل الحلويات 


 

أبراج تعشق الحلويات: برج الثور 

من أهم صفات مواليد الثورأنهم يحبون كل الأشياء الفخمة والفاخرة، وبالتالي فإنهم يحبون الحلويات التي تحتوي على نكهات متنوعة والتي تتكون من طبقات مختلفة، إنهم يكرهون الأكل الصحي ويحبون تدليل أنفسهم بأشياء مثل الشوكولاتة والحلويات والبسكويت.

 

أبراج تعشق الحلويات  (2)
أكل الحلويات 


 

برج السرطان

يحب مواليد السرطان كل الأشياء الحلوة، ونظرًا لأنهم يميلون للجلوس في منازلهم لذلك فإنهم يحبون الأشياء التي تشعرهم بالراحة وتجلب لهم السعادة والفرح، إنهم يحبون التهام الفطائر والآيس كريم والفطائر، بالنسبة لهم، الحلوى هي ما تجعلهم يشعرون بالسعادة.

أبراج تعشق الحلويات  (1)
حلويات 

 

برج الميزان

الميزان يحب الجماليات  في الحلويات أيضًا، يحبون تلك التي ترضي العين والتي من الجيد النظر إليها، إنهم يحبون الحلويات الفاخرة ذات النكهة الغنية، بالنسبة لهم، يعتبر تناول الحلويات وسيلة لتدليل أنفسهم، من أكثر الحلويات المفضلة لديهم كعكة الفراولة والتفاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة