برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى يتحدث عن حلم الفوز الأول فى "كامب نو"

الجمعة، 07 مايو 2021 02:12 م
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى يتحدث عن حلم الفوز الأول فى "كامب نو" برشلونة ضد اتلتيكو مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن المواجهة المرتقبة التى تجمع فريقه مع برشلونة غداً على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 76 نقطة.

وقال سيميونى، خلال المؤتمر الصحفى خلال المباراة، عن حلم الفوز على برشلونة فى ملعب كامب نو كونه لم يفوز عليه من قبل، "هناك دائما شيء اسمه أول مرة فى حياتى وأتطلع إلى ذلك، الحالة الذهنية لكل فريق هى مفتاح الظفر بالبطولة".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد، "لا أرى أن غياب رونالد كومان عن مقاعد البدلاء هو ميزة لفريقى، لن نغير فى طريقة لعبنا وسنحاول القيام بالأشياء الجيدة التي اعتدنا القيام بها، سوف نلعب المباراة بحماس وأثق بقوة في فريقي".

ويخوض برشلونة صاحب الأرض المباراة حاملاً شعار لا بديل عن الفوز وإسقاط أتلتيكو مدريد، من أجل اعتلاء صدارة الدوري واستكمال مشواره نحو حصد اللقب.

وفى المقابل، يتطلع الروخي بلانكوس للانتصار على مضيفه الكتالوني والعودة بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج باللقب وعدم التفريط به خاصة أنه يتبقي علي نهاية المسابقة ثلاث جولات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة