ويل سميث يدخل تحدى فقدان الوزن × 3 شهور مع آخرين بعد صوره بالكرش

الجمعة، 07 مايو 2021 09:00 م
ويل سميث يدخل تحدى فقدان الوزن × 3 شهور مع آخرين بعد صوره بالكرش ويل سميث
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم العالمي ويل سميث، الأنظار خلال الأيام الماضية بعد صورته المثيرة للجدل التى ظهر فيها بعدما اكتسب وزنا زائدا، حيث ظهر بـ"كرش" على غير المعتاد بلياقته البدنية، وفى المقابل، قرر ويل سميث، دخول تحدي فقدان الوزن، ليخسر الوزن الزائد الذى اكتسبه بسبب مرحلة الإغلاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

 

وكشف النجم العالمى ويل سميث، عن صور عدد من الرجال يعانون من نفس المشكلة لاكتسابهم الوزن الزائد نتيجة الأكل وعدم ممارسة الرياضة فى ظل الإغلاق، وعلق على الصورة بإعلان دخوله فى تحدى مع هؤلاء الرجال لخفض وزنهم خلال 3 أشهر، حيث كتب فى تعليقه، "هيا بنا سنرى هذه الصور مرة أخري بعد 12 أسبوعا".

وجاء هذا التحدى بعدما شارك الممثل لقطة بجانب الماء لنفسه خلال عطلة نهاية الأسبوع، مرتديًا قميصا مفتوحًا يعرض صدره وبطنه، وعلق عليها: "سأكون صادقًا مع الجميع، أنا في أسوأ شكل في حياتي"، ولم يتوقف ويل سميث عند نشر هذه الصورة، ففي اليوم التالي نشر أيضًا صورة متحركة تكشف عن زيادة الدهون بمنطقة البطن، وعلق علي الصورة: "هذا هو الجسد الذي حملني خلال الجائحة وأيام لا حصر لها.. أنا أحب هذا الجسد، لكنني أريد أن أشعر بتحسن.. لا مزيد من فطائر منتصف الليل.. هذا كل شيء.. وأتمني الحصول على أفضل شكل من حياتي".

يأتى هذا فيما اشتهر سميث، سابقًا، بأخذ نظم التدريب على محمل الجد، وبناء العضلات لأدوار مثل " I Am Legend" و " “Suicide Squa، ومع ذلك، بعد عام من الوباء حيث قال أن 61٪ من الأمريكيين  اكتسبوا وزنًا زيادة ، وفي هذا السياق كان لصورة سميث صدي كبير أكثر من مجرد عدد قليل من المعجبين، حيث قال أحدهم "هذا هو المنشور الأكثر روعة وصدق في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي"، و"بالتأكيد انت الأفضل  وليس الاسوأ"، و"ظهورك بشكل طبيعي اكثر شيء مشوق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة