القارئ عبد الله صوت صاعد فى سماء دولة التلاوة.. مثله الأعلى الشيخ مصطفى إسماعيل

السبت، 08 مايو 2021 01:00 ص
القارئ عبد الله صوت صاعد فى سماء دولة التلاوة.. مثله الأعلى الشيخ مصطفى إسماعيل عبد الله على
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"صوت ملائكى عذب يجذبك من الوهلة الأولى إلى حالة روحانية فى العشق الإلهى، إنه القارئ " عبد الله على" 25 عاما من أبناء  قرية الشوامى التابعة لمركز بلقاس محافظة الدقهلية، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقرأ فى العزاءات والمناسبات الدينية داخل محافظة الدقهلية وبورسعيد.

وقال القارئ " عبد الله على" إنه الإبن الأكبر لأسرته حفظ القرآن الكريم وهو فى سن صغير، على  يد  جده خال والده وهو  الشيخ "حسن فودة" والشيخ "عبد الحكيم شعيع" وإتهم حفظه فى الثانية عشر من العمر، درس المقامات عن سمع، وبدأت موهبته فى سن صغير، وشارك فى العديد من المسابقات على مستوى المراحل الدراسية، كما أنه حصل على المركز الأول فى التلاوة فى مسابقة أقامتها الجامعة عام 2017.

وتابع : انه يحب الاستماع فى دولة التلاوة القديمة إلى المشايخ أمثال " مصطفى إسماعيل" الذى يعتبره  مثله الأعلى فى القراء،ويحب الإستماع كثيرا إلى" و " محمد رفعت"  و"حمدى الزامل" و"كامل يوسف البهتيمى" و" الشحات انور"  و" محمد عبد الوهاب الطنطاوى" مكتفيا بهم ولم يسمع إلى أحد من دولة التلاوة الحديثة،  وفى الابتهال يحب الإستماع إلى عمالقة الإنشاد  أمثال ن المشايخ نصر الدين طوبار، والنقشبندى، ومحمد عمران.

وعن طموحه تمنى أن يلتحق بإذاعة القرآن الكريم، كقارئ  يجوب العالم الإسلامى بتلاوة القرأن، وأن يقرأ أمام الرئيس السيسى فى المناسبات الدينية، موضحا أنه تم تكريمه بمركز تدريب الدفاع الجوى عندما كان مجندا، لجمال صوته.

وفى نهاية اللقاء تلى بصوته الشجى أيات مباركة من سورة" أل عمران"  "ربنا إننا سمعنا مناديا ينادى للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار".

القارئ عبد الله على (1)
 
القارئ عبد الله على (2)
 
القارئ عبد الله على (3)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة