مدفع الإفطار.. بيرلو يقصف شباك بارما من منتصف الملعب

السبت، 08 مايو 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. بيرلو يقصف شباك بارما من منتصف الملعب بيرلو مع رونالدينيو وسيدورف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

هدف اليوم من توقيع المايسترو الإيطالى أندريا بيرلو بقميص ميلان، عندما واجه بارما فى الجولة السادسة من موسم 2010 – 2011 للدورى الإيطالي، وكان الروسونيرى يضم وقتها مجموعة كبيرة من النجوم العمالقة فى كرة القدم، أمثال الساحر رونالدينيو، زلاتان إبراهيموفيتش، روبينيو، كلارينس سيدورف، فيليبو إنزاجى، جينارو جاتوزو، أليساندرو نيستا، والمايسترو أندريا بيرلو، وغيرهم.

ونجح بيرلو فى قيادة ميلان للفوز بالمباراة بنتيجة 1 / 0، بعدما سجل واحداً من أجمل الأهداف فى مسيرته الكروية، حيث جاء الهدف من تسديدة بعيدة المدى من نصف الملعب، بشكل رائع للغاية، لينضم إلى مجموعة الأهداف الجميلة التى اعتاد النجم الإيطالى أن يسجلها دائماً.

المباراة اتسمت بالأداء الدفاعى الذى عرف عن الكرة الإيطالية بالسنوات الأخيرة، ولم يكسر هذا الحاجز الدفاعى من الفريقين، سوى صاروخ أرض جو من أقدام المايسترو أندريا بيرلو، بالدقيقة 26 من زمن المباراة التى انتهت بفوز الروسونيرى بهدف وحيد.

وأعلن المايسترو بيرلو فى 2017 عن اعتزاله كرة القدم نهائياً، وهو فى عامه الـ 38، لينهى بذلك مسيرة واحد من أفضل النجوم فى عالم كرة القدم، ويتولى حاليا تدريب فريق يوفنتوس بعدما قررت الإدارة منحه الفرصة عقب رحيل ماوريسيو ساري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة