توخيل يطالب مالك تشيلسى بصفقتين من الدورى الألمانى

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:00 ص
توخيل يطالب مالك تشيلسى بصفقتين من الدورى الألمانى توخيل مدرب تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الألمانى توماس توخيل مدرب تشيلسى الإنجليزى إدارة البلوز بالتعاقد مع صفقتين من الدورى الألمانى، فى إطار خطة التدعيمات لصفوف النادى اللندنى استعداداً للموسم الجديد 2021-2022.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن توماس توخيل مدرب تشيلسى، عقد اجتماعاً مع مارينا جرانوفسكايا الذراع اليمنى لمالك النادى، وبيتر تشيك المدير الرياضي، للحديث عن الصفقات التي يحتاجها في الموسم الجديد.

وأضاف أن توماس توخيل طلب من إدارة تشيلسي، التعاقد مع لاعب خط وسط ومدافع من الدوري الألماني، الأول هوفمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، بالإضافة إلى الفرنسي لاكرويكس مدافع فولفسبورج.

وأوضحت الصحيفة أن المستوى الفنى لفريق تشيلسى، تغير بشكل كبير مع المدرب الألمانى توماس توخيل، ونجح فى قيادة البلوز للقب دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

ويسعى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي إلى تعزيز صفوفه بعد أن قاد البلوز إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتولى الألماني قيادة البلوز في يناير فقط، لكنه قاد الفريق اللندني إلى التتويج بالبطولة الأغلى في القارة العجوز، ويستهدف حاليا ضم لاعبون جدد لتعزيز صفوف الفريق.

كان توخيل يعمل مع الفريق الذي تم تجميعه والذي شكله المدرب السابق فرانك لامبارد، لكن رومان أبراموفيتش مالك النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني جديدة لتعزيز صفوف البلوز في الموسم الجديد، وفقًا لما ذمرته صحيفة "التيلجراف".

كان تيمو فيرنر أحد الصفقات البارزة لتشيلسي الصيف الماضي، لكنه فشل في تحقيق المراد منه حتى الآن، ما يعني أنه يمكن إضافة مهاجم جديد، حيث يضع توخيل الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند نصب عينيه.

ويواصل مهاجم بوروسيا دورتموند التقدم، وقد سجل 41 هدفاً لفريق الدوري الألماني في الموسم المنصرم.

كما يفكر توخيل في التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد، والذي كان هدف البلوز منذ الصيف الماضي، حيث لا يزال على رادار النادي على الرغم من تغيير المدرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة