ساوثجيت مستاء من الصحافة الإنجليزية بسبب الحديث عن علاقته بـ أرنولد

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 08:25 م
ساوثجيت مستاء من الصحافة الإنجليزية بسبب الحديث عن علاقته بـ أرنولد ساوثجيت وأرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى إجراء محادثات خاصة مع ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول، ليؤكد له أنه لا توجد مشكلة بينهما، بعد التقارير التي انتشرت تفيد بإمكانية استبعاده عن قائمة يورو 2020.

ويلعب ظهير ليفربول الأيمن في مركز مزدحم للغاية وقد تم استبعاده من قبل، لان ساوثجيت لديه لاعبين آخرين في هذا المركز على غرار كايل ووكر وريس جيمس وكيران تريبيير، ولكن في النهاية تم اختيارهم في القائمة مع أرنولد.

لكن كان على مدرب إنجلترا الجلوس مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حيث ظهرت شائعات حول مستقبله مع منتخب إنجلترا قبل الإعلان.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "شعرت أن هناك قصصًا تم نشرها بعيدة كل البعد عن الحقيقة، لن أتحدث عادةً إلى لاعب لأنني قرأت الكثير من القصص عن نفسي غير صحيحة، لكن يجب أن أقبل أن هذه هي وظيفتي، الناس يتكهنون ويكتبون كما لو كان حصريًا".

أضاف: "ولكن عندما يكون لاعبًا وقد يشعرون أنه ربما يكون هذا صحيحًا ، فربما يتحدث المدرب إلى الصحافة من وراء ظهورهم ، ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال".

وتابع: "حتى الليلة الماضية ما زلنا نتعامل مع ذلك، في حيرة لأنه لا يزال يلعب في الصباح للمباراة غدًا ثم يقرأ أنه لن يذهب إلى اليورو، أنا لا أفهم ذلك".

وواصل: "هذا هو العالم الذي أعيش فيه، ولكن بالنسبة للاعبي فريقي أريد حمايتهم، لذا تحدثنا الليلة الماضية إلى ترينت قائلين لا أعرف من أين أتى كل هذا، إنه هراء لأن الناس يقفزون بعد ذلك إلى أجندة وأقول إنني لا أحب اللاعب"..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة