ساوثجيت يقرر ضم هندرسون إلى قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2020

الأحد، 23 مايو 2021 01:03 ص
ساوثجيت يقرر ضم هندرسون إلى قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2020 هندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، قرر ضم جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول، إلى قائمة منتخب الأسود الثلاثة المشاركة في يورو 2020، بعد أن تأكد من جاهزيته، حيث كشفت التقارير أن المدرب استقر على الـ26 لاعبا المشاركين في البطولة وسيُعلن عنهم يوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن هندرسون حصل على مكان في القائمة بعد إقناع ساوثجيت بأنه تعافى من جراحة في الفخذ، بعد إصابته في فبراير الماضي، حيث أرسل المدرب مؤخرا اثنين من معاونيه إلى ملعب "كيركبي" الجديد في ليفربول الأسبوع الماضي، حيث أجروا فحوصات اللياقة البدنية وشاهدوا تدريب هندرسون.

وأفادت الصحيفة أن قائد ليفربول سيكون لائقًا للمشاركة في البطولة، حتى لو لم يظهر في مباراتهم الأخيرة من الموسم ضد كريستال بالاس في "أنفيلد" اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأخبار تعد جيدة لساوثجيت، لكن لا يزال غير متأكد من ضم مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل ضد أستون فيلا.

ومن المتوقع أن يغيب ماجواير عن نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال في جدانسك ببولندا يوم الأربعاء، حيث إن الفريق الطبي للمنتخب الإنجليزي على اتصال دائم بنظرائهم في "أولد ترافورد".

ويأمل ساوثجيت أن يأتي بقية نجومه خلال الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم سالمين حتى لو كانت قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجديدة تعني أنه يمكنه اختيار فريق يضم 26 لاعبا، وهي زيادة عن الحد السابق للبطولة وهو 23.

ويواجه مدرب إنجلترا العديد من معضلات الاختيار، أبرزها ظهير ليفربول الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، بعد استبعاده من القائمة الأخيرة، كذلك لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 17 عامًا جود بيلينجهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة