هندرسون: مسيرتي كادت تنتهي فى أولد ترافورد بسبب خطأ ليفربول

السبت، 03 أبريل 2021 01:55 م
هندرسون: مسيرتي كادت تنتهي فى أولد ترافورد بسبب خطأ ليفربول دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف حارس مرمى مانشستر يونايتد دين هندرسون بأنه كان يخشى أن تنتهى مسيرته فى النادى بعد خطئه ضد ليفربول الموسم الماضيوبرز هندرسون باعتباره الاختيار الأول لأولي جونار سولشاير فى الأسابيع الأخيرة، ويبدو أنه في طريقه للإطاحة بديفيد دى خيا، فى حين أمضى الشاب الدولي الإنجليزي الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة فى شيفيلد يونايتد من أجل الحصول على وقت للمباريات، وقد تألق طوال فترة وجوده في برامال لين.

وبحسب  صحيفة Mirror ، كشف هندرسون أنه كان يخشى أن تكون مسيرته في أولد ترافورد  قد انتهت قبل أن تبدأ بعد أن قام بصعوبة ضد ليفربول في وقت مبكر من الموسم الماضي.

بينما كان شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا في طريقه إلى التعادل الشهير ضد البطل الذي سيصبح قريبًا، لكن خطأ هندرسون أعطى الضيوف جميع النقاط الثلاث.

وسمح حارس المرمى الشاب بتسديدة ضعيفة من جورجينيو فينالدوم للدخول من تحت ذراعه في الشباك الخلفية في وقت متأخر من الشوط الثاني، وكشف هندرسون الآن أنه يعتقد أن مسيرته في أولد ترافورد ستموت قبل أن تبدأ لأن الخطأ ارتكب ضد ليفربول.

ووصف الحارس الشاب تأثير تلك المباراة والإعارة إلى شيفيلد يونايتد على مسيرته المهنية، وقال هندرسون: "منذ الرحلة التي قمت بها في السنوات الخمس أو الست الماضية، لم يسلمني أحد أي شيء، كنت أعرف أنني إذا كنت سأفعل ذلك، فسيتعين علي القيام بذلك بالطريقة الصعبة".

وأضاف حارس اليونايتد، "كان لدي حارس مرمى فى ذلك الوقت دى خيا والذي ربما كان الأفضل فى العالم، لذلك كنت أعرف أننى جالس فى مانشستر يونايتد، لم أتمكن من الاختراق جسديًا لأننى سأكون مجرد فتى صغير".

وتابع هندرسون، "لذلك كان علي أن أخرج على سبيل الإعارة وكان علي أن أؤدي بشكل جيد، كان الأمر يتعلق بالمرونة اللازمة للارتداد طوال الوقت، بعد مباراة ليفربول في الموسم الماضي عندما سقطت فى خطأ فى ساقي، كنت أفكر نوعًا ما" لقد انتهت مسيرتي في مانشستر يونايتد الآن لأنها ضد ليفربول.

وواصل الحارس: "ولكن هناك مباراة أخرى قاب قوسين أو أدنى وستحصل دائمًا على فرصة العودة مرة أخرى وأعتقد أنني حصلت على ثلاث شباك نظيفة وثلاث جوائز أفضل لاعب في المباراة بعد ذلك".

وإختتم هندرسون: "لكن الأسبوع الذي يسبق المباراة التالية بعد خطأ، إنه صعب. تعتقد أنك خذلت نفسك، إنه ليس شعورًا لطيفًا، لكن عليك أن تدير الأمور في رأسك وتذهب مرة أخرى".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة