أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر إبراهيم يكتسح اليعقوبي فى مقارنة الكاف قبل موقعة الأهلي والترجي

الخميس، 10 يونيو 2021 03:23 م
ياسر إبراهيم يكتسح اليعقوبي فى مقارنة الكاف قبل موقعة الأهلي والترجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تويتر مقارنة بين قلب دفا الأهلي ياسر إبراهيم وقلب دفاع الترجي التونسي ممد علي اليعقوبي قبل المباراة التي تجمع الفريقين يوم 19يونيو الجاري على ملعب حمادي العقربي برادس في ذها الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال.

وسلطت صفحة الكاف الضوء على أرقام ياسر إبراهيم ومحمد علي اليعقوبي من حيث عدد المباريات التي خاضوها في البطولة الإفريقية ودقائق اللعب واستخلاص الكرة والتدخلان الناحجة ، والتيصبت في صالحمدافع الأهلي.

وعلقت صفحة الكاف: "ياسر إبراهيم vs محمد علي اليعقوبي.. من سيكون الأفضل بمواجهة الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟".

E3hDyukXIAIkxCb
 
 

ونجح ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل هدف الفريق في شباك صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، وانتهت بالتعادل 1-1، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وتمكن قلب دفاع النادي الأهلي من التسجيل للمرة الثانية على التوالي في مباريات الفريق خارج ملعبه، بعد أن نجح ياسر إبراهيم في التسجيل أمام المريخ السوداني، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 بالخرطوم، في ختام منافسات دور مجموعات النسخة الجارية من البطولة.

ورفع ياسر إبراهيم رصيده من الأهداف الأفريقية إلى ثلاثة أهداف، بعد أن سبق له التسجيل في شباك الوداد المغربي في إياب نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.

المثير أن أهداف ياسر إبراهيم الأفريقية جاءت جميعها من ضربات رأس، بعد أن سجل هدف الأهلي الثالث في مرمى الوداد، مستغلا ضربة ركنية نفذها حسين الشحات ليحولها برأسه في شباك المنافس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة