أكرم القصاص - علا الشافعي

سهيلة دعمت زوجها وحولا عربة متهالكة لفطاطرى متنقل: "مستعدة أسنده العمر كله"

الجمعة، 11 يونيو 2021 06:00 م
سهيلة دعمت زوجها وحولا عربة متهالكة لفطاطرى متنقل: "مستعدة أسنده العمر كله" محمد وسهيلة وابنتهما وعربة الفطير
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يضع يده على خديه بعدما قفلت أبواب الرزق في وجهه، فأخذ محمد على الشهير بأبو سهيلة صاحب الـ 26 عاما يفكر في مصدر رزق آخر بعد تخلي إحدى الشركات عنه، وبعد البحث وجد أن هوايته التي كان يعمل بها منذ أن كان بعمر 12 عامًا كـ "فطاطري" هي المنقذ الوحيد له خاصة بعد زواجه ورزقه بطفلة.

أبو سهيلة
أبو سهيلة

 

عربة متهالكة وبداية جديدة

بعد فترة ليست بكبيرة من بطالته عن العمل، ومع وقوف زوجته سهيلة إلى جانبه، بدأ يبحث كيف سيبدأ مشروعه وهو لا يمتلك رأس مال كافي، حتى وجد شخصا يقوم ببيع إحدى العربات القديمة، والتي ظهر عليها بشكل واضح أنها متهالكة ولكنها كانت بها غاية أبو سهيلة، قام بتجديدها بنفسه وبمعاونة زوجته ووقوفها بجانبه أعاد لها الحياة من جديد وبدأ فعلياً بالوقوف متحدياً جميع الظروف الصعبة.

العربة قبل التعديل
العربة قبل التعديل

 

فقال أبو سهيلة: "الحياة صعبة وأنا بدأت من تحت الصفر، ربنا كارمني بزوجة مشيلتنيش فوق طاقتي وكانت نعم السند والحبيبة، ولولاها مكنتش عارف هتصرف في عدم الشغل ازاي"، وتابع: "كنت لسه سايب شغلي ومفيش سيولة اللي نفتح بيها مشروع، عملت جمعية سريعة واستلفت لي الباقي وقالت لي انت سد على مهلك من شغلك مكنش عندها شك ولو للحظة إني هفشل دايما تقول لي هتنجح".

 

الحب والإصرار كان الداعم الأول:

حكاية أبو سهيلة بها الكثير من الكواليس المبهجة، بدأ من وقوف زوجته ودعمها له بعد قصة حبهما منذ 11 عامًا، والذي كان بمثابة وقود قوي لتحفيزه لبدء مشروعه الخاص حتى ولو كانت البداية بعربة قديمة متهالكة، فقال: "اشتغلت بإيدي في كل حاجة في العجلة، وحاولت ارجع لها الحياة، وفكرة المراية كانت مختلفة وجاذبة للزبائن".

عربة فطير
عربة فطير

ومن جانب زوجته قالت: "كل الجيل اللي طالع بيحب الصور والتيك توك بنجيب خامتنا اليوم بيومه عشان مفيش ميزانية كبيرة نزلنا ولفينا واخترنا كل حاجة مع بعض وخلصنا وفتحنا في منطقتنا اللي اتربينا فيها".

وعن عملها معه في مشروعه قالت إنها وجدت الكثير من الانتقادات في البداية بسبب وقوفها معه في الشارع، إلا أنها كانت تأخذ كل هذه الأمور بابتسامة لا مبالية بما يقال، وتابعت: "مستعدة أسنده العمر كله، ومهما كانت الظروف ضدنا هنقدر مع بعضنا نقف ونكبر ونتحدى لأن بنستمد قوتنا من بعضنا ودلوقتي من بنتنا".

محمد علي
محمد علي

اختتم أبو سهيلة حديثه قائلاً: "الشاطر في شغلته يستاهل شهرته، لازم تكون واثق في حلمك وتحقيقه عشان توصل حتى لو مفيش إمكانيات، أهم حاجة الحلال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة