النيجيري كينجسلي لاعب الصفاقسي معروض على الزمالك

السبت، 12 يونيو 2021 05:29 م
النيجيري كينجسلي لاعب الصفاقسي معروض على الزمالك كينجسلي لاعب الصفاقسي التونسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح أحد وكلاء اللاعبين النيجيرى كينجسلى سوكارى، لاعب وسط الصفاقسى التونسي، لمسئولى نادى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ولم تستقر إدارة الزمالك على التفاوض مع اللاعب من عدمه إلا عقب استطلاع رأى كارتيرون المدير الفنى للفريق، ويبلغ كينجسلى 26 عاما، وشارك مع منتخب نيجيريا تحت 20 سنة وتحت 23 سنة، كما انضم للصفاقسى قادما من انيمبا النيجيري.

فى سياق مختلف، استقر مسئولو الزمالك على بدء التفاوض مع رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندرى هذا الموسم، وذلك قبل عودته للملاعب مرة أخرى، حيث يعانى سيسيه من إصابة تبعده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر.

وينتهى عقد سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وستقوم إدارة النادى بقيد سيسيه فى قائمة الموسم الجديد على ان يستغل مسئولو الزمالك غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات مع فريقه الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم، لانهاء ملف التجديد له، فى ظل وصول معلومات لادارة الزمالك عن رغبة اللاعب فى عدم تجديد تعاقده مع الزمالك وهو ما ترغب إدارة النادى فى حسمه مبكرا قبل بداية الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، ينتظر مسئولو نادى الزمالك تلقى عروضا رسمية لأى من حراس مرمى الفريق محمد أبو جبل أو محمود عبد الرحيم جنش لتحديد مصيرهم بشكل نهائى، خاصة أن الجهاز الفنى للزمالك استقر على رحيل أحدهم أو الحارسان بنهاية الموسم الجارى مع الإبقاء على محمد عواد.

ويرغب نادى الزمالك فى الاستغناء عن حارسين من الحراس الثلاثة خلال الميركاتو الصيفى المقبل، لمنع تكرار الأزمات والصراعات الشديدة التى حدثت بينهم فى الموسم الحالى حتى نجح محمد عواد فى اقتناص الفرصة وحجز مقعد أساسى فى تشكيلة فريقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة