أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم فنلندا يسجل هدفا تاريخيا فى "يورو 2020" ويتراجع عن الاحتفال بسبب إيركسن

السبت، 12 يونيو 2021 09:12 م
نجم فنلندا يسجل هدفا تاريخيا فى "يورو 2020" ويتراجع عن الاحتفال بسبب إيركسن منتخب فنلندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز جويل بوهيانبالو الهدف الأول لصالح منتخب فنلندا أمام المنتخب الدنماركى فى الدقيقة 60 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

 

ودخل مهاجم فنلندا التاريخ من أوسع أبوابه بعدما وقع على أول أهداف منتخب بلاده في مشاركته الأولى بأمم أوروبا.

وتراجع بوهيانبالو عن الاحتفال بالهدف الذى جاء من ضربة رأسية فشل شمايكل في التصدي لها، وذلك بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك خلال المباراة.

E3tCh8nXoAMBJTh
 
E3tCYxKXIAQv9Pa
 

وتعرض إيركسن لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا المقامة حاليًا في الجولة الأولى لبطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب في أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

يدخل منتخب فنلندا بحثاً عن الأداء المشرف في ظهور تاريخي يحدث لأول مرة وسط حالة من الشغف من الجماهير التي تمني النفس بحضور قوي للفريق في البطولة.

وسجلت فنلندا مشاركتها الأولى في اليورو بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات و4 هزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة