نضال الشافعى: عادل إمام هرم رابع فى مصر.. وسعيد بمشاركتى بـ"فرقة ناجى عطا الله"

السبت، 12 يونيو 2021 12:55 ص
نضال الشافعى: عادل إمام هرم رابع فى مصر.. وسعيد بمشاركتى بـ"فرقة ناجى عطا الله" الفنان نضال الشافعى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان نضال الشافعى، عن سعادته الكبيرة بمشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، قائلا: "عادل إمام بالنسبة لنا هرم رابع وتاريخ كبير في الوطن العربى كله، وكنت بحلم أسلم عليه فقط، وكون إن أقف جنبه في فرقة ناجي عطا الله، دي تبقى حالة من حالات التصالح مع النفس.. عادل إمام كيان لوحده".



وأضاف الشافعى، في لقائه ببرنامج "بيت للكل" الذى يذاع عبر شاشة التليفزيون المصرى، أنه أجرى العديد من الزيارات للوطن العربي على هامش تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، قائلا: "المسلسل به كم كبير من الوطنية والعربية، والمسلسل كان جميل ولفينا على أكتر من دولة عربية".



وعن حياته الشخصية وفكرة رفض دخول أبنائه الوسط الفني، قال الفنان نضال الشافعى: "أبنائى لسه صغيرين وأنا بصراحة تعبت شوية في مجالى ومحاولات اختراقى لفكرة الصعود، وعادة أي أب في الدنيا لما بيواجه كما من الصعوبات مش بيبقى عايز أبناءه يواجهوا هذه الصعوبات".



وفى حديثه عن الدولى المصرى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، قال الفنان نضال الشافعى، إن محمد صلاح رمز من الرموز العربية التي يجب أن نفتخر بها، ونهنئه على الجوائز التي يحصدها ونتمنى له التوفيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة