أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون قائد ليفربول يحصل على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية

الأحد، 13 يونيو 2021 04:24 م
هندرسون قائد ليفربول يحصل على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية هندرسون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية لمساهمته في الأعمال الخيرية، وتم تكريم قائد ليفربول على عمله ومساهمته أثناء جائحة كورونا، حيث كان هندرسون مسامهمًا مؤسسا لمبادرة "Players Together" التي شجعت لاعبي كرة القدم المحترفين على التبرع إلى لقطاع الخدمات الصحية، ثم أصبح لاحقًا سفيراً لمنظمة NHS Charities Together، التي تدعم الموظفين والمرضى والمتطوعين في 240 جمعية خيرية تابعة لـ قطاع الخدمات الصحية.

 

وقال جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، تعليقا على تلقيه رتبة الإمبراطورية البريطانية: "أشعر أنا وعائلتي بالتواضع الشديد لتقدير مساهمتي بهذه الطريقة، وأكثر من ذلك هناك العديد من الامتيازات التي تأتي من لعب كرة القدم، ولكن امتلاك منصة للترويج لقضية خيرية مثل Players Together و NHS Charities Together يعد امتيازًا كبيرًا مثل أي امتياز آخر".

هندرسون
هندرسون

 

وأضاف: "من المهم بالنسبة لي أن أوضح أنه على الرغم من أن هذا التكريم لي شخصيًا، إلا أنه يجب مشاركة الفضل مع مجموعة أكبر بكثير من الأشخاص وأنا أقبل ذلك لأنني كنت جزءًا من شيء خاص، وليس السبب في حدوث ذلك، وكان قادة الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرون هم الحافز وبقية اللاعبين، بمن فيهم زملائي في ليفربول، كانوا قوة دافعة خلف الكواليس، كما أظهر عدد كبير من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء البلاد كرمًا كبيرًا في التبرع".

 

واختتم: "الأبطال الحقيقيين هم العاملين بقطاع الخدمات الصحية؛ يضعون أنفسهم في طريق الأذى لخدمتنا وحمايتنا. لذلك، أهدي هذا التكريم لجميع الممرضات والأطباء ومقدمي الرعاية والعاملين الإداريين وعمال النظافة وموظفي الأمن وكل فرد يكرس حياته المهنية وحياته لجعل قطاع الخدمات الصحية جزءًا من الحياة البريطانية التي نفخر بها بحق كأمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة