حسام حسن: 5 ملايين قيمة أعلى لاعب.. ومدرب المنتخب لازم يكون أسطورة كروية

الإثنين، 14 يونيو 2021 02:03 ص
حسام حسن: 5 ملايين قيمة أعلى لاعب.. ومدرب المنتخب لازم يكون أسطورة كروية حسام حسن
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن الأندية الجماهيرية فقدت جزءا كبيرا من قوتها بغياب الجماهير عن المدرجات، ومعظم اللاعبين الحاليين لم تر الجماهير.

وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية: "90% من لاعبى الجيل الحالى لم يعاصروا حضور الجماهير فى المدرجات، وجمهور مصر ذواق وبيحب الكورة".

وأضاف حسام حسن: "المنتخب صعد إلى كأس العالم فى توقيت كانت الجماهير فيه غير مقتنعة بالأداء، يجب أن يكون هناك توازن دائما بين الكرة الواقعية والممتعة".

وتابع مدرب الاتحاد: "تدريب منتخب مصر شرف كبير، لكن لم يتواصل معى أى مسئول فى اتحاد الكرة، وأشعر بأن هناك "تجاهل مقصود".

واستطرد: "أتمنى أن أحقق إنجازات لمنتخب مصر كمدرب كما حققت كلاعب، ومدرب منتخب مصر يجب أن يكون أسطورة كروية وقادر على إقناع اللاعبين من الناحية الفنية".

وأردف: "أعلى لاعب فى الدورى المصرى فى الجيل الحالى لا يستحق أكثر من 5 ملايين جنيه فى الموسم، أما الأغلبية العظمى من اللاعبين يجب ألا تزيد عقودهم عن مليون واثنين فقط، بيراميدز يضم نوعية لاعبين قادرة على حصد البطولات".

وقال حسام حسن: "أتولدنا كرويا" فى الأهلى، و"نجحنا" فى الزمالك.. وشرف لى تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين اللذين أعتز بهما دائما".

وأضاف: "حزنت لأن المسئولين فى الأهلى تركوا الأمر عائم ولم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي، وأتمنى أن يصدر الأهلى بيان يوضح فيه أسباب رحيل حسام وابراهيم حسن عن النادى، وأنتظر ذلك حتى الآن".

وتابع: "لا يمكن تعويض إبراهيم حسن مهما مر الزمن، ولن يأتى لاعب بنفس قدراته فى مركزه، قرار العودة للأهلى من أوروبا قرار عاطفي، ولو تكرر الأمر مرة أخرى لاتخذت نفس القرار، مينفعش صالح سليم يقولنا الأهلى محتاجكم ونفكر، صعب".

واستطرد: "العلاقة الرائعة مع جمهور الزمالك كانت الدافع وراء النجاحات التى حققناها، وجمهور الزمالك يقدر "من يعمل بروحه"، وأعتقد أنه رأى فينا ذلك، سواء كلاعبين أو حتى خلال فترة تدريبنا للنادي".

واختتم: "لم أحاول التألق فى الزمالك لإثبات خطأ الأهلى فى قرار رحيلى، وإنما لحبى لكرة القدم وإخلاصى فى عملى، لعبت للأهلى والزمالك والمصرى وأى فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة فى التألق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة