أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: وطننا ورئيسنا وجيشنا من النعم نشكر ونحمد الله عليها

الإثنين، 14 يونيو 2021 09:00 م
خالد الجندى: وطننا ورئيسنا وجيشنا من النعم نشكر ونحمد الله عليها الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك دولا كانت تتصدر المشهد فى المال والسياحة والبترول، الآن أصبح أهلها فى معسكرات الإغاثة، لافتا إلى أن هذا الأمر يستدعى أن نشكر ونحمد الله على نعمة الوطن والرئيس، ومن لا يفعل ذلك مصاب بالبطر على النعم، وتابع: "والله العظيم والله العظيم والله العظيم احنا في نعمة .. البطر أمر خطير.. بكون مستحى من بعض الأصدقاء في هذه الدول لأنى مش قادر أعمل ليهم حاجة لأنهم وصلوا لمستوى خطير جدا .. سبحان الله المعز المذل". 
 
وأردف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "DMC": "اللهم لك الحمد على نعمة الوطن والرئيس والجيش والشعب، مفيش نعم أكثر من أننا نلاقى التنمية فى كل مكان، وكان مخطط لمصر تكون فى معسكرات الإغاثة، ولذلك كان دعاء الصالحين اللهم عرفنا نعمك بعدم زوالها".
 
وكان الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قال إنه يجب على الإنسان أن يطبق أخلاق القرآن الكريم بعد قراءته وإلا لا يكون هناك طائل من وراء ختم القرآن، ويعد هجر له، وتابع:"مفيش حاجة أسمها ختمت القرآن وتلوته ..هذا الكلام لا فائدة منه أو فيه طالما لا تطبق وتتخلق بأخلاق القرآن حضرتك يبقا مفيش فائدة أنتهت".
 
وأضاف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن آيات القرآن الكريم ليست مادة صماء بل هي تأثر في قارئها ومن يقرأ القرآن وهو بمعزل عنه ولا يتأثر به ولا يلتزم بما فيه من توجيهات وأحكام يعد هجر للقرآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة