أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عبد القادر يواصل ثنائياته فى الدورى هذا الموسم.. فيديو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:04 ص
أحمد عبد القادر يواصل ثنائياته فى الدورى هذا الموسم.. فيديو أحمد عبد القادر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى المعار إلى سموحة، التألق فى الدورى هذا الموسم بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 7 أهداف، بعد مباراة بيراميدز التى أقيمت الثلاثاء، فى إطار مواجهات الجولة 26 من الدورى الممتاز.

وقاد أحمد عبد القادر فريقه سموحة لتحقيق فوز كبير على نادى بيراميدز بثلاثية نظيفة، بفضل الهدفين الذى أحرزهما فى شباك شريف إكرامى بجانب هدف لمصطفى فتحى.

وبهذه النتيجة يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

 

ورفع أحمد عبد القادر رصيده من الثنائية إلى 3 ثنائيات نستعرضها فى التقرير التالي..

أسوان

أحرز أحمد عبد القادر أول ثنائية هذا الموسم في شباك نادي أسوان ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بخماسية نظيفة.

 

الإنتاج الحربي

سجل أحمد عبد القادر ثنائية أخرى فى شباك الإنتاج الحربى، ضمن لقاءات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى انتهت بفوز سموحة 4 /2، وسجل هدفين وصنع هدفا.

الهدف الأول

الهدف الثاني

 

بيراميدز

تمكن أحمد عبد القادر من تسجيل ثنائية جديدة في الدوري وجاءت هذه المرة في شباك بيراميدز، في إطار مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز سموحة بثلاثية نظيفة.

الهدف الأول

الهدف الثاني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة